تقويم الأسنان للأطفال

الأطفال والمراهقين هم المرشح المثالي للعلاج بواسطة تقويم الأسنان. لأن عظم الفك لديهم لين ولا يزال ينمو، ابتسامة المريض الشاب تتقبل بشكل خاص إعادة تقويمها دائما. بالإضافة إلى أن التقويم يضيف قيمة جمالية، وابتسامة أكثر جمالا، كما يقدم فوائد صحية كبيرة بما في ذلك تحسين النطق وتحسين فرص الحصول على فم نظيف. 

متى عليك أن تزور طبيب تقويم الأسنان؟
توصي الجمعية الأمريكية لتقويم الأسنان بزيارة طبيب الأسنان في سن السابعة (أو قبل ذلك إذا كانت هناك مخالفات شفوية أو تجميلية). التدخل المبكر يسمح لنا بتوجيه نمو الفك، ويضمن أن الأسنان الدائمة ستكون في مكانها السليم. ونحن نفعل ذلك من خلال خلق مساحة أكبر حيث الأسنان المزدحمة وتنظيم عرض الفك العلوي والسفلي. وهذا يساعد على تجنب الأسنان المتضررة وغيرها من المضاعفات المكلفة والمؤلمة في وقت لاحق من حياتك عند العلاج. 
ما هي أسباب عدم انتظام الأسنان ؟
معظم مشاكل تقويم الأسنان تكون موروثة، ولكن يمكن أيضا أن تتفاقم بسبب العادات والسلوكيات السلبية الشائعة مع الأطفال الصغار بما في ذلك مص الاصبع، الإفراط في استخدام اللهايات، وضعف التغذية وضعف نظافة الفم.  يجب التشخيص لتحديد ما إذا كان طفلك سوف يستفيد من التقويم ، نحن سنقوم بعدة إجراءات تشخيصية غير مؤلمة. قد تشمل هذه المرحلة الأولية الأشعة السينية البانورامية، وطبعات للأسنان، والصور المولدة بواسطة الحاسوب للرأس والرقبة والفك. هذه الخطوات تساعدنا أيضا على اتخاذ قرار بشأن أفضل خيار علاج لطفلك. العلاج التقويمي شائع بين الأطفال. لهذا السبب، عامل الحرج منخفض بالمقارنة مع البالغين، وبالتالي نحن غالبا ما نستخدم الأقواس المعدنية التقليدية على الأطفال. ثم تضاف العصابات الملونة، وإعطاء الأطفال وسيلة جديدة وممتعة للتعبير عن أنفسهم باختيار اللون الذي يرغبون به! مع انتقال الطفل إلى سن المراهقة، فإنه قد يطلب طريقة معاملة أكثر سرية مثل انفزلاين أو أقواس السيراميك غير الواضحة. نحن هنا لجعل تجربة تقويم أسنان طفلك مريحة وناجحة قدر الإمكان. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.